أسبوع تطوير الموظفين

أطلقت جامعة صحار صباح الأحد 8 سبتمبر أسبوع الموظفين السنوي، وذلك بحضور الفاضل جمال بن سعيد العجيلي رئيس مجلس أمناء الجامعة وإدارة الجامعة وأسرتها الأكاديمية والإدارية. وقد إنطلقت فعاليات الأسبوع بكلمة ترحيبية من البروفيسور باري وين رئيس الجامعة، رحب فيها بالجميع وهنأهم بمناسبة بدء العام الأكاديمي 2019/ 2020. كما تطرق في كلمته إلى أهم التطورت والإنجازات التي حققتها الجامعة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى إستعراض بعض الإحصائيات التي تشير إلى التطورات التي مرت بها الجامعة خلال السنوات الأخيرة، كما توجه في كلمته بالشكر والتقدير إلى الوظفين الذين أكملوا 20 عاما و10 أعوام من الخدمة في الجامعة على عطائهم خلال سنوات عملهم.

بعد ذلك قام رئيس مجلس الأمناء بتكريم الموظفين الحاصلين على جائزة رئيس الجامعة للإنجاز المتميز للعام الأكاديمي 2018/ 2019م وهم: آسيا بنت جعفر الكشرية، من البرنامج التأسيسي، و فوزية بنت علي الفارسية، من شؤون الطلبة، وساجــو أبراهام، من البرنامج التأسيسي، و زاهــر بن حمد الحوسني، من دائرة الموارد البشرية والتطوير الإداري. كما تم بعد ذلك تكريم الموظفين الذين أكملوا 20 سنة خدمة في الجامعة وهم: محمد بن سعيد العجيلي مدير دائرة المشاريع وعلي بن جمعة الخائط مدير دائرة الموارد البشرية، وعلي بن حمدان الجرواني رئيس قسم النقل، وأحمد بن محمد المعمري من مكــتب رئيس الجامعة.

كما قام الفاضل جمال العجيلي أيضا بتكريم 45 موظف وموظفة من مختلف ددوائر وأقسام وكليات الجامعة والذين أكملوا 10 سنوات خدمة. ويزخر أسبوع تطوير الموظفين بالعديد من المحاضرات والورش التدريبية في مجالات مختلفة وتستهدف جميع موظفي الجامعة أكاديميين وإداريين،وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري حيث تختتم فعالياته بتنظيم مؤتمر التعليم والتعلم في نسخته الخامسة.







جامعة صحار. كل الحقوق محفوظة ©2019 . تصميم جامعة صحار .

Search