• English (UK)

جامعة صحار تنظم برنامجا تعريفيا افتراضيا

جامعة صحار تنظم برنامجا تعريفيا افتراضيا

أطلقت جامعة صحار يوم الأحد 19 سبتمبر فعاليات الأسبوع التعريفي الإفتراضي وذلك للطلبة الجدد والطلبة المستمرون للعام الأكاديمي الجديد 2021/ 2022م، حيث تستمر فعاليات الأسبوع حتى يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر الجاري. وتعد هذه هي المرة الثانية التي تنظم الجامعة أسبوعا تعريفيا افتراضيا، حيث كانت المرة الأولى في العام الأكاديمي المنصرم وذلك نظرا لظروف جائحة كورونا التي لا زالت مستمرة.

ويأتي البرنامج على موقع الجامعة الالكتروني ويضم العديد من البرامج والفقرات الهامة التي يحتاجها الطالب أثناء مسيرته الجامعية ويتيح البرنامج للطلبة استكشاف مرافق الحرم الجامعي والخدمات الأخرى، بالإضافة إلى التعرف على الكليات وما يمكنها تقديمه من دعم ومساندة خلال فترة الدراسة بالجامعة وكذلك التعرف على المقررات الدراسية التي سيدرسها الطلبة، والمواد التعليمية التي يحتاجونها وكذلك طرق تقديم هذه المقررات.

ووجه البروفيسور باري وين رئيس الجامعة كلمة للطلبة رحب فيها بعودتهم إلى الحرم الجامعي بعد انقطاع طويل بسبب الجائحة، وقال بأن الجميع كان يعمل بإجتهاد لتجهيز الحرم الجامعي لإستقبال الطلبة من جديد. كما أوصى الجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر كون الجائحة لا زالت موجودة.

جامعة صحار