• English (UK)

جامعة صحار تنظم فعالية في إكسبو دبي تحت شعار : الشباب ومستقبل ريادة الأعمال

Expo Event

نظمت جامعة صحار ممثلة في دائرة التواصل والعلاقات الخارجية فعالية يوم الخريج السنوي والذي جاء هذه السنة تحت شعار الشباب ومستقبل ريادة الأعمال وذلك يوم الثلاثاء ٢٢ فبراير 2022م بجناح الشباب بإكسبو2020 دبي.

وقد حضر الفعالية مدين بن بشير صالح عبيدون مدير دائرة تنمية الصادرات بمكتب سلطنة عمان التجاري بدبي و الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري، القائم بأعمال رئيس جامعة صحار و الدكتور محمد بن عبدالله المقبالي مساعد رئيس الجامعة للقبول والتسجيل وشؤون الطلبة.

وقد شارك في الفعالية عدد من الخريجين من مختلف الدفعات والتخصصات.

وقال الدكتور حمدان الفزاري في كلمة ألقاها في بداية الفعالية: (يسرني أن أرحب بكم جميعا في هذا اليوم وفي هذا المكان الذي يلتقي فيه العالم، إكسبو 2020 دبي.

للشباب الدور الأكبر في تنمية مجتمعاتهم، وتطوير ما يسهل حياة البشرية، فهم وقود التقدم وهم الطموح والأمل المشرق.

ومن هذا المنطلق تنظم جامعة صحار اليوم فعالية (الشباب وريادة الأعمال)) وقدمت الدكتورة لمياء الحاج أستاذ مشارك في جامعة السلطان قابوس، وقائد عالمي شاب لدى منتدى الإقتصاد العالمي ورقة بعنوان (شبابنا العربي بين طموح اليوم ومهارات المستقبل).

ثم قدم الأستاذ عيسى الزعابي مدير برنامج دبي للمشاريع الناشئة- غرفة دبي، ورقة بعنوان (دور تكنولوجيا الابتكار في ريادة الأعمال).

وتحدث المهندس معاذ الهنائي الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لشركة عنصر للتكنولوجيا صاحب أول حاسب آلي صنع في عمان عن تجربته وقصة نجاحه (من الشغف إلى الريادة) و في ختام الفعالية تم تكريم المتحدثين والجناح العماني في إكسبو ٢٠٢٠ دبي بالإضافة إلى جناح الشباب الذي استضاف الفعالية.

جامعة صحار