الدعم الفني

هل تعلم؟

بإمكان الزوّار الربط بشبكة الحرم الجامعي اللاسلكية عن طريق هواتفهم الذكيّة من خلال أيقونة ضيف (Guest) , لبدء المُصادقة الرجاء اتّباع الخطوات التالية :

  • عند تواجدك في الجامع استخدم إعدادات ضبط الهاتف.
  • أختر شبكة SUGuest
  • فم بفتح أي مُحرّك بحث يتوفّر في جهازك
  • قم بقبول كافة الشروط حين يقوم المُحرّك بإعادة التوجية

ملاحظة: طلب الوصول إلى خدمة الإنترنت لك كضيف سينتهي بعد 24 ساعة!

للحصول على المزيد من المعلومات عن الشبكة اللاسلكية للحرم الجامعي , قم بالضغط هنا

Passwordpolicy
خدمات الدعم الفني

يعد مركز دعم تقنية المعلومات مصدرًا مجانيًا لتقديم المساعدة والدعم الفني لموظفي الجامعة وطلابها. يهدف المركز لمساعدة الذين يرغبون في استخدام شبكة الجامعة والتطبيقات ونظام البريد الإلكتروني. يمكنك هنا الإبلاغ عن اية مشكلة فنية تواجهك في الربط مع شبكة الجامعة اللاسلكية او في اي نظام الكتروني مستخدم في الجامعة وكذلك تستطيع الاستعلام عن كل ما يتعلق بانظمة الحاسوب. للاستفادة من الخدمات المقدمة يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الاتصال هاتفيا أو استخدام البريد الإلكتروني أو زيارة المركز شخصيا. يوفر مركز دعم تقنية المعلومات المساعدة في مجال حسابات البريد الإلكتروني وحسابات المستخدمين والتطبيقات ومشكلات الشبكة اللاسلكية وغيرها. كا يقدم المساعدة في تنظيف الحواسيب الشخصية من الفيروسات والبرمجيات الضارة ويشمل ذلك اتخاذ اجراءات وقائية في بعض الاحيان مثل فصل الجهاز عن الشبكة مؤقتا.

الموقع:مبني مصادر التعلم الطابق الثاني
تلفون: 333
البريد الإلكتروني: AskITS@su.edu.om

ساعات العمل من حتي
الأحد - الأربعاء 08.00 18.00
الخميس 08.00 16.00
الجمعة مغلق
السبت 9.00 12.00






جامعة صحار. كل الحقوق محفوظة ©2021 . تصميم جامعة صحار .