
أستاذ مساعدMKhedri@su.edu.om التلفون: 00966826850100 التحويلة: 386 المبني: E
الدكتور محسن خدري أستاذ مساعد في اللغويات التطبيقية في كلية الدراسات اللغوية في جامعة صحار، عمان. قبل انضمامه إلى جامعة صحار، كان محاضرًا أولاً في جامعة مالايا بماليزيا. تغطي أبحاث الدكتور محسن خدري مجالًا واسعًا في دراسة اللغة تمتد من علم اللغة التطبيقي إلى دراسات الخطاب والتداولية مرورا بدراسات اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية والأغراض الخاصة والكتابة الأكاديمية. وقد نشر في هذا الشأن العديد من الأوراق البحثية في مجلات علمية دولية رفيعة المستوى كالمجلة الأسترالية للغويات، مجلة دراسات الخطاب، مجلة دراسات بوزنان في اللغويات المعاصرة ، المجلة الدولية للتدولية ، مجلة اللغويات الجنوب أفريقية ومجلة دراسات اللغة التطبيقية.
- Ph.D in Applied Linguistics, Universiti Putra Malaysia, Malaysia, 2014.
- MA in English Language Teaching, IAU, Science & Research Branch, Iran, 2008.
- BA in English Language Translation, IAU, Iran, 2006.
- Discourse Analysis
- Pragmatics
- Phonetics & Phonology
- Syntax
- Morphology & Lexical Semantics
- Research Methodology
- Applied Linguistics
- Discourse Studies
- Genre Analysis
- Pragmatics
- Academic Writing
- Khedri, M., & Kritsis, K. (2020). How do we make ourselves heard in the writing of a research article? A study of authorial references in four disciplines. Australian Journal of Linguistics, 40(2), 194-217.
- Alsout, E., & Khedri, M. (2019). Politeness in Libyan postgraduate students’ e-mail requests towards lecturers. Journal of Language and Communication, 6(1), 47-64.
- Khedri, M., & Kritsis, K. (2018). Metadiscourse in Applied Linguistics and Chemistry research article introductions. Journal of Research in Applied Linguistics, 9(2), 47-73.
- Khedri, M. (2018). Evidentials in research article writing: A marker of discipline. Pertanika Journal of Social Sciences and Humanities, 26(T), 145-158.
- Khedri, M. (2016). Are we visible? An interdisciplinary data-based study of self-mention in research articles. Poznan Studies in Contemporary Linguistics, 52(3), 403-430.
- Khedri, M., Chan, S. H., & Helen, T. (2015). Interpersonal-driven features in research article abstracts: Cross-disciplinarily metadiscoursal perspective. Pertanika Journal of Social Sciences and Humanities, 23(2), 303-314.
- Khedri, M., Chan, S. H., & Ebrahimi, S. F. (2013). An exploration of interactive metadiscourse markers in academic research article abstracts in two disciplines. Discourse Studies, 15(3), 319-331.
- Khedri, M., Chan, S. H., & Tan, B. H. (2013). Cross-disciplinary and cross-linguistic perspectives on metadiscourse in academic writing. Southern African Linguistics and Applied Language Studies, 31(1), 129-138.
- Khedri, M., & Ebrahimi, S. J., & Chan, S. H. (2013). Interactional metadiscourse markers in academic research article result and discussion sections. 3L: Language, Linguistics, Literature - The Southeast Asian Journal of English Language Studies, 19(1), 65-74.
- Khedri, M., & Ebrahimi, S. J., & Chan, S. H. (2013). Patterning of interactive metadiscourse markers in result and discussion sections of academic research articles across disciplines. Pertanika Journal of Social Sciences and Humanities, 21(S), 1-12.