رسالة الرئيس

Image
Image

مرحبا بكم بجامعة صُحار أول جامعة خاصة في السلطنة وثاني جامعة تأسست بعد جامعة السلطان قابوس. تعد الجامعة مؤسسة شابة تحرص على ترك بصمه تعليمية مميزة في قطاع التعليم العالي داخل وخارج السلطنة.
وقد رفدت الجامعة خلال السنوات السابقة سوق العمل بأعداد كبيرة من الخريجين المؤهلين للمساهمة في تقدّم المجتمع والتطوّر الاقتصادي سواءً في السلطنة أو خارجها. إننا ملتزمون بالجودة الأكاديمية وهدفنا هو تقديم برامج نوعية تحكم جودتها آليات داخلية بالإضافة إلى المراجعات الخارجية. ويتم تقديم هذه البرامج بواسطة نخبة من الأكاديمين ذوي الخبرات، ومن خلال استخدام أحدث التقنيات والمرافق التعليمية.
هذا، وقد تم الانتهاء حديثاً من إنشاء مجموعة من المباني والمرافق تضم العديد من المرافق والمختبرات ذات المواصفات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم افتتاح مركز مصادر التعلم والذي تم تجهيزه ليقدم المزيد من الدعم لضمان تجربة تعليم نوعية للطلبة .
وفي الآونة الأخيرة، تم التركيز على البحوث، وقد فاز أكاديميونا بالعديد من المنح البحثية سواءً من مجلس البحث العلمي في السلطنة أو من جهات دولية أخرى. ونحن مقبلون على عدد كبير من المبادرات البحثية ومبادرات للتعاون الصناعي مع عدد من الشركات العالمية في عُمان. وهدفنا الرئيسي من هذا، هو استفادة طلبتنا والمجتمع بشكل عام.
تحتل جامعة صُحار حالياً مكانةً مرموقةً مستفيدةً من خبراتها المتراكمة طوال السنوات السابقة، وسوف تحافظ على مكانتها بين أفضل مؤسسات التعليم العالي بسلطنة عُمان.

البروفيسور/ باري وين

رئيس الجامعة







جامعة صحار. كل الحقوق محفوظة ©2019 . تصميم جامعة صحار .

Search