• English (UK)

افتتاح مشروع إنتاج صحار وحاضنة الصناعات التحويلية بجامعة صحار

مشروع إنتاج صحار وحاضنة الصناعات التحويلية بجامعة صحار

اُحتفلت الجامعة يوم 26 يونيو 2022 بالافتتاح التشغيلي لمشروعي إنتاج صحار و حاضنة الصناعات التحويلية بجامعة صحار وذلك تحت رعاية معالي قيس بن محمد اليوسف/ وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وبحضور سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعدد من أصحاب السعادة ورئيسي مجلسي إدارة وأمناء الجامعة وعدد من المسؤولين.

وفي بداية الحفل القى الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري رئيس جامعة صحار كلمة الجامعة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والحضور وأشار إلى أهم إنجازات الجامعة خلال العشرين عاما الماضية كما أشار إلى دور الجامعة كمؤسسة تعليمية في دعم المشروعات الصناعية في سلطنة عمان حيث استطاعت الجامعة أن تسهم بشكل فعال في مسيرة تطوير القطاع الصناعي في سلطنة عمان.

كما ألقى المهندس سامي الساحب مدير عام الصناعة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار كلمة الوزارة بهذه المناسبة، ومن جانبه ألقى الفاضل/ خليفة بن سالم الفزاري كلمة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

كما تضمّن الحفل عرضا مرئيا حول مشروع إنتاج صحار تناول العديد من جوانب المشروع بالإضافة إلى مراحله المختلفة إلى أن وصل إلى ما هو عليه اليوم. وبعد ذلك قام معالي قيس بن محمد اليوسف راعي الحفل بافتتاح مشروع حاضنة الصناعات التحويلية ولقاء المحتضنين ومن ثم افتتاح مشروع إنتاج صحار والتجول في مرافقه.

جامعة صحار