• English (UK)

حفل التخرج الـ20

حفل التخرج الـ20 لجامعة صحار

احتفلت جامعة صحار يوم الخميس 9 ينويو 2022 بتخريج الفوجين التاسع عشر والعشرون من طلبتها وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة العليا لاحتفالات العيد الوطني بمسرح العرفان بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وقد بلغ العدد الاجمالي لخريجي الفوجين، 3126 خريج وخريجة من كليات الجامعة الست، حيث بلغ عدد خريجي الفوج التاسع عشر 1440 خريج وخريجة، منهم 419 خريج وخريجة من كلية إدارة الأعمال، و222 خريج وخريجة من كلية الهندسة، و119 خريج وخريجة من كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، و 376 خريج وخريجة من كلية الدراسات اللغوية، و 247 خريج وخريجة من كلية التربية والآداب، فيما بلغ عدد خريجو وخريجات كلية القانون 57 خريج وخريجة.

وبلغ عدد خريجي الفوج العشرون 1686خريج وخريجة، منهم 441 خريج وخريجة من كلية إدارة الأعمال، و 228 خريج وخريجة من كلية الهندسة، و 178 خريج وخريجة من كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، و 307 خريج وخريجة من كلية الدراسات اللغوية، و 389 خريج وخريجة من كلية التربية والآداب، و 143 خريج وخريجة من كلية القانون.

والقى الدكتور حمدان بن سليمان الفزاري رئيس الجامعة كلمة الجامعة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين بمناسبة تخرجهم.

كما القت الخريجة عائشة الريسية من كلية التربية والآداب ونيابة عن زملائها وزميلاتها الخريجين والخريجات كلمة الخريجين بعد ذلك قام معالي الشيخ راعي الحفل بتكرم الخريجين الأوائل الحاصلين على أعلى المعدلات من الفوج الـ 20 والذين بلغ عددهم 26 خريج وخريجة من مختلف التخصصات والكليات. وبعد ذلك قام معاليه بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات من الفوجين التاسع عشر والعشرون، حيث قام عمداء الكليات بإستئذان الفاضل جمال بن سعيد العجيلي رئيس مجلس الأمناء لتخريج الطلبة ومنحهم الشهادات العلمية التي يستحقونها.

جامعة صحار